القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الذكاء الاصطناعي شرح ai marketing الربح من الكاش باك

 


الربح من الذكاء الاصطناعي 

الربح من الكاش باك

 

سألني ذلك السائل عن موقع اي ماركتنج ولم أكن أعلم ما هو هذا الموقع أو عن ماذا يتحدث، فأصبح عندي شغف لمعرفة هذا الموقع وعن ماذا يتحدث وماذا نستفيد منه في موضوع التسويق.

للدخول إلى الموقع بشكل مباشر

 

 

ملاحظة هامة

ملاحظة هامة: لا تتسجل أبدا من أيقونة غوغل، تسجل فقط من أيقونة الدماغ، و ادخل إلى حسابك دائما عن طريق أيقونة الدماغ.

 

رابط التسجيل

ai.marketing

كود الحصول على 50 دولار

CQA5-0V9K-KSC5-SMN1

  

ببحث استمر قرابة 48 ساعة ما بين مشاهدة فيديو أو قراءة مقالة أو الاستماع إلى أحد المشتركين في هذا الموقع، استطعت أن أصل إلى قناعة غير مؤكدة بنسبة 100% أن هذا الموقع صادق.

تدور فكرة الموقع على فكرة الكاش باك أو استرداد جزء من المال مقابل الشراء، بحيث إذا أراد العميل الشراء من أحد المتاجر أونلاين فإنه يقوم بسداد كامل قيمة الشراء، أما إذا قام بالشراء من خلال المواقع التي توفر خدمة الكاش باك فيمكنه استرداد جزء من ماله، وهذه هي الفكرة.

حيث يوجد آلاف الشركات التي تبحث عن الزبائن وبنفس الوقت توفر خدمة الكاش باك من خلال الموقع الذي نتحدث عنه، فيأتي هنا دورنا نحن كمعلنين لنقوم بالإعلان عن هذه المنتجات، ولكما قام أحد العملاء بالشراء نقوم بالحصول على حصة من قيمة هذا الكاش باك.

الإعلان عن هذه المنتجات لا نتحكم فيه نحن ولا نقوم به بشكل مباشر بل نقوم بدفع مبلغ أو (تمويل) إنسان آلي (روبوت) ليقوم بهذه العملية نيابة عنا، حيث يكون دورنا فقط بتمويل هذا الروبوت ليقوم بدوره بعملية الإعلان واحتساب حصتنا من قيمة الكاش باك وإضافته إلى رصيدنا.


ختاماً أسأل الله سبحانه وتعالى لكم السلامة

أتمنى لكم الاستفادة

ربنا يصلح الحال ويهدي البال

تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التنقل السريع